سفيرنا في برلين يحل ضيف شرف على فعالية احتفال الخريف في ولاية بادن فورتيمبيررغ الألمانية

بدعوة من النائب البرلماني هانس-يواخيم فوختيل، وكيل الوزارة البرلماني لشؤون وزارة التغذية والزراعة، حلّ سعادة سفير الدولة في برلين، الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، ضيف شرف على فعالية احتفال الخريف في مدينة "كالف-فرويدينشتات / نوردشفارتسفالد" في ولاية "بادن فورتيمبيرغ الألمانية.

وقد شارك في هذه الفعالية عدد كبير من رجال الأعمال في هذه المنطقة، إضافة إلى أصحاب المزارع والمعامل الصناعية الصغيرة والمتوسطة، والتي تنشط في قطاعي الصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية. وقد شارك سعادته في هذه الفعالية، سعادة سفير جمهورية منغوليا في برلين، السيد د. "دامبا غانبات".

وقد أشاد سعادة النائب البرلماني بالمنتدى القطري-الألماني للأعمال والاستثمار، والذي عُقِد مطلع الشهر الفائت في العاصمة الألمانية برلين، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب سعادة سفير الدولة في كلمته، عن ارتياحه للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البينية بين الدولتين في مختلف المجالات. كما التقى على هامش هذه الفعالية العديد من الشركات الألمانية العاملة في مشاريع البنية التحتية في قطر، ورحّب بتعميق الاستثمارات المتبادلة لما فيه خير وصالح الشعبين والبلدين